الاثنين، 28 أبريل 2008

شيصبرني


2:05ص


عشر ساعات .. يا عمري

واشوفك

وافرح بشوفك

وأسأل شنهي أحوالك

وتشرح لي عن ظروفك

وانا متعنتله بيدك

واظل اتنشق جفوفك

وتتطنز على اخبالي

وتسألني عن أحوالي

وأطلّع كل شي بقلبي

وهات اللي بقلبك هات

شيصبرني .. عشر ساعات؟

..

3:05 ص

بعدها .. مثل كل مره

لو أتعبّر وأتشره

تمسّح ظهري..وتضحك

وانا تخنقني العبره

تسكتني بكلمة حب

وتحط ايدك على راسي

وتقرا .. وتقرا .. وتقرا

ولين أغفي على صدرك

تسمّي .. واتغفي مرات

شيصبرني .. تسع ساعات

....



4:05


ولهت

أغفي على صوتك

على عيونك .. ونظراتك

على ضحكك

على زعلك .. وعبراتك

يا قلبي هني .. في الغربة

أشوفك دايما يمي

اشوفك وانت تتكلم

أشوفك وانت تتحلطم

أشوفك حتى في درسي

في صفّي .. وانا أتعلم

احاول اني اتعوّد

على غيابك .. ولا اقدر

ولا اقدر حتى اتأقلم

وتسأل شاللي ناقصني؟


يا أطيب قلب بالعالم

ابيك تكون لي سالم

سلامة عمرك الغالي

ابيها تعدي هاللحظات

شصبرني .. ثمان ساعات؟؟

5:02

تعبت

وضاقت الحيلة

ومن لي عندي اشكي له

ما غير فراشي بالغرفه

يغني لي وأغني له

وخلني أغفي جم ساعه

مدام النفس ملتاعه

خل ادخل قبل ما اغشي

مرد الساعه يا قلبي

غصب او طيب تبتمشي

وتصبح دايم بخير

وتلاقيني على خيرات

شيصبرني..سبع ساعات؟؟
..



تصبح على خير باباتي

هناك 6 تعليقات:

Barrak يقول...

الاحساس العام رائع

حبيت كلمة باباتي

بـنـت بـطنـهـا يقول...

براك يا هلا فيك

الأروع هو مرورك

ألف شكر لك :)

the.thinker يقول...

شنو هذا ..

ماشاء الله .. ابداع وكلام وايد حلو .. والله يخلي لي باباتج :)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

the thinker

يا هلا والله والف شكر لمرورك واطراءك

وعسى الله يخليك لعين ترجيك

The Voice Within يقول...

صج استمتعت و آنا اقرا دشيت معاج بالجو

ساعات لفراق تذكرنا بقدر أحبابنا

تسلم ايدياتج و صح لسانج و عسا ربي ما يظوقج لوعة لفراق


يسلمو :D

بـنـت بـطنـهـا يقول...

ذه فويس وذن

يا هلا والله .. واجمعين يا رب

الله لا يحرمني هالمرور الحلو :)